واتساب تضيف ميزة جديدة لمكالمات الفيديو والصوت الجماعية

اخترنا لك

أضاف تطبيق “واتس آب” زرا جديدا يجعل المحادثات الجماعية ، مرتبط بمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية الجماعية، ما يؤدي إلى تحسينها بشكل كبير.

متابعات- الخبر اليمني :

ما يعني أنه يمكن الانضمام إلى مكالمات “واتس آب” الجماعية الجارية بعد بدئها، بدلا من تفويت المحادثة إذا لم تقبل دعوة الاتصال من البداية ، ويمكن للمستخدمين الآن الاتصال بمجموعة “واتس آب” والانضمام إلى الماكلمة الجارية من نافذة دردشة جماعية.

وجعل هذا “واتس آب” أقرب إلى تطبيقات الدردشة المرئية الشهيرة مثل “زووم” و”غوغل ميت” ،ويمكن الآن الانضمام إلى مكالمات الفيديو الجماعية مباشرة من علامة تبويب الدردشة.

ويعني الزر الجديد أنه يمكنك الاتصال بمجموعة “واتس آب” (أو الانضمام إلى مكالمة) من الدردشة نفسها ، وستظهر المكالمة أيضا في قائمة الدردشة، بحيث يمكنك بسرعة وسهولة معرفة المجموعات التي لديها مكالمات جارية.

وتقول شركة “واتس آب” أيضا إن الزر الجديد يقدم “نغمة رنين مميزة أخف” ،ويشار إلى أن التحديث الجديد أصبح متاحا الآن على نطاق واسع، لذا تحقق من تحديث التطبيق من متجر تطبيقات “آيفون” أو متجر “غوغل بلاي” على أندرويد.

أحدث العناوين

نزيف العمالقة يدفع طارق للاستنجاد بالانتقالي وتدعيم سور المخا

اعترفت فصائل العمالقة، الموالية للإمارات في الساحل الغربي لليمن، الاثنين، بتعرضها لضربات موجعة في معارك حيس، في خطوة تحاول...

مقالات ذات صلة