سوريا..قتلى وجرحى في تفجير حافلة دمشق والأمم المتحدة تعرب عن قلقها وحزب الله يدين الحادث

اخترنا لك

لقي 14 شخصا مصرعهم اليوم الأربعاء، وجرح آخرون جراء وقوع تفجير إرهابي بعبوتين ناسفتين استهدف حافلة تابعة للجيش عند جسر الرئيس في العاصمة السورية دمشق.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا بأن الحصيلة الأولية للتفجيرالإرهابي أسفر عن وقوع 14 قتيلا و3 جرحى، مشيرة إلى أن الجهات المختصة قامت بتفكيك عبوة ثالثة كانت مزروعة في المكان الذي وقع فيه التفجير الإرهابي الذي استهدف الحافلة.

وبحسب مصادر محلية تم إعادة فتح الطريق من ساحة الأمويين باتجاه جسر الرئيس وسط دمشق بعد إزالة آثار تفجير الحافلة.

من جهته قائد شرطة دمشق اللواء حسين جمعة: “العبوة الثالثة التي تم تفكيكها من قبل الجهات المختصة كانت مزروعة ضمن مركبة لتنفجر أيضا في توقيت حرج”، منوها بعودة الحركة إلى طبيعتها.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أسماء الذين قتلو جراء التفجير الإرهابي.

ودانت قوى وكيانات محلية ودولية بالإضافة إلى عدد من الدول هذا التفجير، واعتبرته عنفاً غير مببرا، حيث عبرت الأمم المتحدة عن قلقها وإدانتها للعنف بكل أشكالها في سوريا.

من جانبه قال حزب الله إن كل المحاولات الإرهابية لن تنجح في زعزعة الاستقرار والأمن السوري، وإنما ستزيد من تصميم وعزيمة الجيش والشعب العربي السوري على استكمال عملية التحرير وملاحقة الإرهابيين وتطهير البلاد منهم، مقدمة أحر التعازي والمواساة لعوائل الشهداء.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة