البتكوين تنخفض بنسبة 6.5% خلال عشر دقائق فقط

اخترنا لك

سجلت عملة البتكوين الرقمية  المشفرة انخفاضا وصل إلى 58 ألف دولار بعدما خسرت، اليوم الأربعاء، 2000 دولار في غضون 10 دقائق فقط.

مؤشر-الخبر اليمني:

وانخفضت قيمة البيتكوين في بورصة “Binance”، أكبر بورصة للعملات المشفرة من حيث حجم التداول، بنسبة 6.5%، لتصل إلى 58.83 ألف دولار، بعد أن قارب سعرها قبل الخريف الـ 60 ألف دولار، ولكن في غضون 10 دقائق فقط، انخفضت تكلفة البيتكوين إلى 58 ألفاً، وبعد ذلك تعافت إلى حد ما.

ووفقا لبوابة “CoinMarketCap”، التي تحسب متوسط ​​السعر لأكثر من 20 بورصة، تنخفض قيمة البيتكوين بنسبة 6.6%، لتصل إلى 58.87 ألف دولار. يتم تقديم الديناميات في كل مكان في اليوم.

وتمكنّت عملة البيتكوين في 20 تشرين الأول/ أكتوبر الحالي من تحديث سجلّها التاريخي، حيث ارتفع لأول مرة إلى مستوى 67 ألف دولار بالضبط. ومع ذلك، فشلت العملة المشفرة في مواصلة نموها والحصول على موطئ قدم عند المستوى الذي تم تحقيقه، ونتيجة لذلك، بدأت عملة البيتكوين في الانخفاض في السعر، حيث خسرت ما مجموعه 13% في أسبوع، أو نحو 9 آلاف دولار.

ومع ذلك، منذ بداية الشهر، ارتفع سعر البيتكوين بأكثر من الثلث، أو بمقدار 15 ألف دولار من 43.82 ألف.

وعاد سعر العملة المشفرة إلى النمو بعد انخفاضه في أيلول/ سبتمبر بنسبة 7%، والذي أعقب شهرين من النمو على التوالي في تموز/يوليو /وآب/ أغسطس، بإجمالي 35% تقريباً.

أحدث العناوين

مع اخمادهم جبهات الساحل وشبوة .. “الحوثيين” يستعدون لدخول مأرب بـ”اريحية”

اطبقت قوات صنعاء، الاثنين، قبضتها على مدينة مأرب، اخر معاقل الفصائل الموالية للتحالف شمال اليمن، مع فتحها جبهة جديدة ...

مقالات ذات صلة