صنعاء تعلن السيطرة على مديريتي الجوبة وجبل مراد وتوجه دعوة لمقاتلي التحالف في مدينة مأرب

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، الأربعاء، نجاح قواتهم السيطرة على كامل مديريتي الجوبة وجبل مراد في محافظة مأرب، خلال تنفيذ المرحلة الثانية من عملية “ربيع النصر”، في إشارة إلى سقوط كل الخطوط الدفاعية لمدينة مأرب التي تسيطر عليها حكومة هادي والتحالف، وقرب سقوطها.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد العميد سريع في بيان عسكري، تكبيد القوات الموالية للتحالف خلال المعركة “خسائر فادحة خلال العملية في مديريتي جبل مراد والجوبة”، مثمنا “الدور الكبير لقبائل محافظة مارب في نجاح العملية وإسهامهم الكبير في دحر المرتزقة والخونة والعملاء”، وفق البيان.

ودعا متحدث قوات صنعاء من وصفهم بالـ”مخدوعين” في مدينة مأرب إلى “التوقف فورا عن الأعمال القتالية واستغلال الفرصة الممنوحة لهم والتي لن تستمر طويلا”، مطمئنا في ذات القوت “كافة المواطنين في مدينة مارب بأننا سنعمل على تأمينهم وتأمين ممتلكاتهم ضمن واجباتنا ومسؤولياتنا خلال المرحلة القادمة”.

وأكد العميد سريع مواصلة قواتهم “تحرير ما تبقى من أرضنا وبلدنا حتى تحقيق الحرية والاستقلال”، داعيا “الشعب اليمني للاستعداد الكامل للتحرير”، مشيرا إلى أنه سيتم نشر تفاصيل المرحلة الثانية من عملية “ربيع النصر” خلال الأيام القادمة.

أحدث العناوين

مرسلات بين المقطري و “إرهابي” عدن تفشل مساعي لتصفير عداد شائع

فشل المجلس الانتقالي، الموالي للإمارات جنوب اليمن، الاثنين، في تصفير عداد  ابرز قياداته المثيرة للجدل بعد تحول بيان امني...

مقالات ذات صلة