في قمة المناخ.. كيان الاحتلال يطلب من أستراليا تصنيف “حزب الله” “منظمة إرهابية”

اخترنا لك

أفادت صحيفة “معاريف” العبرية، بأن رئيس وزراء كيان الاحتلال نفتالي بينيت طلب من نظيره الأسترالي سكوت موريسون، تصنيف “حزب الله” اللبناني بشقيه السياسي والعسكري “منظمة إرهابية” بشكل رسمي.

متابعات-الخبر اليمني:

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما على هامش قمة  غلاسكو للمناخ، بالمملكة المتحدة، وناقش فيه الطرفين ما اسموه “التهديد الإيراني”.

وأشارت الصحيفة إلى أن بينيت دعا موريسون إلى إدانة تصرفات إيران، في الاجتماع المقبل للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

ويعتبر حزب الله اللبناني أحد المكونات الأساسية لمحور المقاومة في الشرق الأوسط في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ودفاعه عن الأراضي الفلسطينية واللبنانية.

أحدث العناوين

قلق في صفوف الانتقالي مع إعادة السعودية ألد خصومه لصدارة المشهد واستبعاده من “الحوار”

تصاعد القلق في أوساط قيادات المجلس الانتقالي، الموالي للإمارات جنوب اليمن، السبت، مجددًا مع إعادة السعودية تنشيط ما يُعرف...

مقالات ذات صلة