يوفنتوس والبايرن يتأهلان وتشلسي يفوز وفاتي ينقذ برشلونة

اخترنا لك

قاد المغربي حكيم زياش لتحقيق فوز مهم على مضيفه مالمو السويدي بنتيجة 1-0 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

متابعات- الخبر اليمني :

وسجل زياش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56 ليصل تشيلسي بهذا الفوز إلى 9 نقاط، فيما فقد مالمو أمل التأهل إلى ثمن النهائي، بعدما بقي رصيده خاليا من النقاط.

وفي ذات المجموعة تغلب يوفنتوس على زينيت الروسي بنتيجة (4-2) وسجل أهداف يوفنتوس كل من باولو ديبالا “11 و58 وفيديريكو كييزا “74” وألفارو موراتا “82”، بينما سجل ليوناردو بونوتشي هدف زينيت الأول بالخطأ في مرماه “26” وسردار آزمون “90+2”.

بهذا الفوز، تأهل يوفنتوس رسميًا لدور الـ16 بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة بصدارة المجموعة الثامنة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد زينيت عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

وفي المجموعة الرابعة أنقذ فاتي فريقه برشلونة بانتصار هام على دينامو كييف الأوكراني، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أنسو فاتي هدف برشلونة في المباراة في الدقيقة 70 وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

وفي المباراة الاخرى تأهل البايرن للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على ضيفه بنفيكا البرتغالي (5-2)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

خماسية الفريق البافاري جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي “هاتريك”، سيرجي جنابري، ليروي ساني في الدقائق (26، 32، 49، 61 و84)، فيما أحرز فيليبي موراتو وداروين نونيز هدفي بنفيكا (38 و74).

أحدث العناوين

كشف توزيع الغاز للأحياء والمحطات في صنعاء.. الأحد 22 مايو

كشف محطات تعبئة السيارات ليوم : ( الأحد ) ٢٠٢٢/٠٥/٢٢م سعر الـ ٢٠ لتر ( ٨,٥٧٣ ريال ) سعر اللتر ( ٤٢٨,٦٥...

مقالات ذات صلة