الإصلاح يحاصر مأرب

اخترنا لك

قفزت أسعار الوقود في مناطق “الشرعية” بمأرب، الخميس، بصورة مفاجئة بالتزامن مع إغلاق “الإصلاح لمصافي تكرار النفط في صافر وافراغ الاحتياطي ضمن استعدادات لدخول “الحوثيين” المدينة، آخر معاقله شمال اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

مصادر قبلية أفادت بأن أسعار صفيحة البنزين “20 لتر”  قفزت إلى 30 الف ريال خلال الساعات الماضية  مع انعدامها في المحطات وتحديدا في مديريتي الوادي والمدينة اخر مناطق الإصلاح من اصل 14 مديرية أصبحت معظمها بيد قوات صنعاء.

ولم تتضح بعد أسباب قطع الإصلاح للوقود عن مناطق سيطرته وما اذا كانت محاولة للحيلولة دون فرار قياداته وقواته من المدينة واجبارهم على الانتحار في معركة أصبحت نتائجها محسومة لصالح قوات صنعاء، أم لنفاد المخزون، لكن توقيت التطورات تشير إلى أن الإصلاح   الذي وجه محافظه في المدينة بإنشاء 5 مخيمات للنازحين في الخطوط الامامية،   وشرع خلال الفترة المقبلة بحفر خنادق ومتارس والغام في محيط المدينة يحاول الاستعداد لمعركة المدينة تحسبا لهجوم قوات صنعاء على أمل تأجيل سقوط اخر معاقله هناك.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الثلاثاء – 16/08/2022

الريال_اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558.50 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1186 ريال ️ بيع = 1193 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة