تسريب مراسلات إصلاحية مع العواضي للانقلاب على نجل صالح تزيد وفاته غموضا

اخترنا لك

سرب صحفي يمني ، مقيم في تركيا، الاثنين، اخر مراسلات بين قيادات في حزب الإصلاح وياسر العواضي ، عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر   تهدف للانقلاب على نجل صالح داخل الحزب وقد تكشف جزء من دوافع  وفاته الغامضة التي باتت تثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر الصحفي محمد المقبلي  مراسلات بينه وبين العواضي عبر الواتس اب قال انها تمت قبل حادثة “وفاته”.. واشار المقبلي إلى أن المحادثة كانت جزء من حراك واسع يقوده العواضي بمعية قيادات في حزب الإصلاح على راسهم علي الجرادي رئيس الدائرة الإعلامية للحزب  للخروج برؤية تتعلق بما وصفها المقبلي بـ”جمهورية جديدة” في إشارة إلى دعم الإصلاح حراك للعواضي داخل المؤتمر  لسحب بساط نجل صالح الذي يسوق دوليا واقليما حاليا  كزعيم جديد للحزب..

وكانت قيادات بارزة في حزب المؤتمر على راسهم احمد علي نعت في بيان له وفاة العواضي المفاجئة في العاصمة القاهرة.. وأثارت الوفاة صدمة حتى لدى اسرة العواضي ممن شكك  ناشطوها بوفاته كونه كان  في صحة جيدة قبل أن يخر ، وسط اتهامات لأطراف بتسميمه..

وعرف العواضي خلال احداث ردمان الأخيرة  بمحافظة البيضاء والتي فر منها إلى معقل الإصلاح في مارب قبل أن ينتقل للقاهرة .. وخلال الفترة الماضية همش العواضي من المشهد رغم محاولته التقرب من نجل صالح وسط شكوك حول  دوره في مقتل صالح خلال فتنة احداث ديسمبر من العام 2017.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة