بالفيديو| بدون خجل.. مشاركة جيش الاحتلال في معرض دبي للطيران

اخترنا لك

أظهر مقطع فيديو لتلفزيون دبي الرسمي تظهر استقبال ولي عهد مدينة دبي حمدان بن محمد للوفود الرسمية المشاركة في افتتاح معرض دبي للطيران 2021 ومن ضمنهم قائد سلاح الجو للاحتلال عميكام نوركين.

متابعات خاصة-الخبر اليمني:

وقال حساب جيش الاحتلال الإسرائيلي على تويتر “اختتم قائد سلاح الجو الإسرائيلي عميكام نوركين، زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث كان ضيفًا على مؤتمر قادة القوات الجوية، كما زار معرض دبي للطيران”.

و “هذه هي الزيارة الأولى لقائد القوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار تعميق العلاقة والتعاون بين دولة إسرائيل والإمارات العربية المتحدة -كجزء من اتفاقيات أبراهام الموقعة منذ حوالي عام”.

 

وعلق المختص بالعلوم الجنائية وحقوق الإنسان، عمر نشابه “سلاح جو العدو الإسرائيلي الذي قتل أطفال احتموا بمقر الأمم المتحدة في قانا 1996 وكررها عام 2006 والعديد من المجازر بما في ذلك قتل جنود الامم المتحدة”. هل يعاقب شعب يذكر ذلك؟ هل المطلوب ان ننسى هؤلاء الاطفال؟ الا تخجلون؟ وتدّعون الحضارة والتقدم والرقيّ؟ كل شي المصاري؟ كل شي؟

 

 

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة