بالفيديو| على صوت الأناشيد الفلسطينية “الحوثي” يتجول بالحديدة

اخترنا لك

رافقت التقدمات العسكرية المتسارعة لقوات صنعاء في المناطق الساحلية بمحافظة الحديدة تحركات جادة من قبل  حكومة صنعاء حيث باشرت بإزالة كل العوائق أمام تحركات المواطنين رغبة منها في تطبيع الأوضاع وإعادة الأمور إلى أفضل مما كانت عليه.

متابعات خاصة -الخبر اليمني:

حيث نشر عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي فيديو له وهو يتجول على طول الطريق الساحلي لمدينة الحديدة وهو يستمع لصوت الأناشيد الفلسطينية الرافضة للاحتلال الإسرائيلي.

واعتبرها مجموعة من المغردين أن هذه الأناشيد رسالة واضحة على سعي حكومة صنعاء في تطيهر كافة الأراضي اليمنية من التواجد العسكري الأجنبي وأن ما يجب هو إطلاق اسم “الاحتلال” على القوات الأجنبية المتواجدة على الأراضي اليمنية كون اليمن دولة ذات سيادة واحدة ومستقلة.

 

ونشر حساب أنصار الله على تويتر عدد من الصور المتحركة والثابتة التي تظهر مجموعة من الأعمال لإزالة آثار الدمار الذي خلفته قوى العدوان في منطقة كيلو 16 شرقي الحديدة.

وفي وقت سابق تناقلت وسائل إعلام يمنية نقلاً عن مصادر عسكرية مطلعة في محافظة الحديدة عن تقدمات حاسمة لقوات صنعاء في محافظة الحديدة شرق اليمن بعد تواصل فرار الفصائل الإماراتية الموالية لتحالف الحرب السعودي.

وسيطرت قوات صنعاء على العديد من المناطق في ميناء الحيمة في المحافظة وبات الميناء مهيأ للسقوط خلال الساعات القادمة وهو الميناء الاستراتيجي الواقع  في مديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة.

أحدث العناوين

واشنطن تؤكد جدية صنعاء في شن هجمات على السعودية والإمارات

دعا مكتب الشؤون القنصلية في الخارجية الأمريكية المواطنين الأمريكيين إلى إعادة النظر في السفر إلى الإمارات العربية المتحدة بسبب  خطر...

مقالات ذات صلة