ببجي تطلق تحديثها الجديد “موبايل 1.7 “

اخترنا لك

أطلقت شركة PUBG تحديث ببجي موبايل 1.7، وصار متاحًا في عدد من المناطق المختلفة للتنزيل، وسيتمكن كل مستخدمي اللعبة الشهيرة من الوصول إلى المحتوى الجديد .

متابعات- الخبر اليمني :

سيتضمن التحديث بعض الإضافات الرئيسية للمحتوى، مثل أحداث كروس أوفر وأنشطة وضع اللعبة من عالم Arcane، وتوجد عناصر شاملة من سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة في League of Legends، بما في ذلك المواقع والشخصيات وطريقة اللعب، ويأتي وضع خاص بموضوع معين إلى الألعاب الكلاسيكية على Erangel، مما يضيف جزيرة مرآة عائمة ضخمة وغامضة .

وسيتمكن اللاعبون في التحديث الجديد، الذين يهبطون على Mirror Island، من التحول إلى الأبطال الأيقونيين Jinx أو Vi أو Jayce أو Caitlyn، واستخدام أسلحة ومهارات فريدة للقتال ضد لاعبين آخرين، ويعود اللاعبون المهزومون إلى Erangel في شكلهم الأصلي.

بالإضافة إلى القتال والاستكشاف في هذه المناطق الجديدة، يمكن للاعبين من خلال التحديث الجديد للعبة ببجي، التفاعل مع هؤلاء الأبطال للكشف عن أدلة حول ما يحدث في عالم «الآركين»، ومساعدة هؤلاء الأبطال على العودة إلى عالمهم الخاص.

يعد التعاون مع سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة لـ League of Legends وArcane، أحد النقاط الرئيسية في تحديث ببجي الجديد، لكن يضاف أشياء أخرى، بما في ذلك Royale Pass الجديد، بالإضافة إلى آليات اللعب الجديدة.

وفقًا لفريق تطوير PUBG، سيسمح التحديث 1.7 بحمل اللاعبين المهزومين، سواء من زملائهم في الفريق أو الأعداء، بدلاً من إحياءهم أو القضاء عليهم فقط، وكان أثناء حمل لاعب آخر، تتباطأ سرعة الحركة ولا تتوفر أي إجراءات أخرى، بما في ذلك القتال أو التقاط الإمدادات أو دخول المركبات أو استخدام المواد الاستهلاكية، ويحدث الضرر السلبي للاعب الذي يجرى حمله أيضًا بمعدل أبطأ، مما يعني أن القضاء عليه سيستغرق وقتًا أطول.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة