تفاصيل مخطط إصلاحي مشبوه لتصفية ضباط سعوديين بالمهرة وشبوة

اخترنا لك

كشفت مصادر عسكرية في محافظة المهرة ، أقصى الشرق اليمني ، عن توجيهات إصلاحية مباشرة برصد تحركات الضباط السعوديين بمحافظتي المهرة وشبوة في تطور خطير ومفاجئ من شأنه أن يهدد سلامة أفراد القوة السعودية .

الخبر اليمني – خاص

ووجه حزب الإصلاح الذي تعاديه السعودية مؤخراً وتحاول إقصاءه من مشهد حربها على اليمن عدداً من غرفه الاستخباراتية في المحافظتين برصد تحركات الضباط السعوديين من الصف الأول والثاني وتقديم تقارير بهذه التحركات إلى مسؤوليها هناك كما أوردت المصادر.

وتكشف هذه التوجيهات الإصلاحية عن مخطط جديد يحاول الحزب من خلاله استهداف الضباط السعوديين من الصف الأول والثاني في المحافظتين كما اتهمت المصادر .

وكانت السعودية قد جاهرت بحربها ضد حزب الإصلاح مؤخراً متحدثة عن استبعاده من حربها على اليمن وهو ما ظهر خلال التصريحات الأخيرة للسفير السعودي لدى هادي محمد آل جابر .

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة