“طارق” يكشف خطة تسليم مأرب لـ”لحوثيين”

اخترنا لك

شن طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي لليمن، الأربعاء، هجوم غير مسبوق على الإصلاح ومحافظه هناك، سلطان العرادة، متهما اياهما بتدبير تسليم المدينة، اخر معاقل الفصائل الموالية للتحالف ، لمن وصفهم بـ”الحوثيين”.

يتزامن ذلك مع استمرار تقدم قوات صنعاء في جبهات جنوب المدينة ، ما يعكس قناعة لدى طارق بقرب حسم ملف المدينة.

خاص – الخبر اليمني:

ونشرت وسائل اعلام تابعة لطارق مقال افتتاحي له، مرفق بصورة لصغير بن عزيز  وحيدا في الجبهات،  كشف فيه  ما وصفها بمؤشرات “تسليم المدينة للحوثيين” ..

واشار طارق في المقال الذي اعادت نشره “حراس الجمهورية” على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ، إلى  عدة أسباب تؤكد بترتيب تسليم المدينة، أولها – حد قوله- رفض العرادة والإصلاح فتح جبهات جديدة لفك الضغط على احياء المدينة، خذلان القبائل.. كما استعرض جزء من ما وصفها بـ”المؤامرات”  التي تحاك ضده ، مطالبا التحالف بالتدخل لوقف عبث من وصفهم بـ “الاخوان”.

ويعد الهجوم الأول منذ تبادل الطرفين الغزل ببعضهما قبل بضعة أسابيع .. ولم يتضح بعد ما اذا كان طارق يحاول تبرير هزيمته في المدينة بتحميل “الاخوان” عبئها أم محاولة لسحب بساط الجماعة في المدينة، لكن توقيت  هجومه يشير إلى أن “الحوثيين” باتوا على مقربة من حسم ملف المدينة.

أحدث العناوين

تفاصيل عملية “السابع من ديسمبر” لصنعاء في العمق السعودي

كشفت قوات صنعاء،اليوم الثلاثاء،تفاصيل العملية العسكرية الواسعة المسماة عملية السابع من ديسمبر والتي نفذتها يوم أمس في العمق السعودي...

مقالات ذات صلة