أكثر من 2 مليون دولار.. أغلى قطعة أرض في العالم

اخترنا لك

بيعت قطعة من أرض افتراضية على منصة Decentraland، بسعر وصل لـ2,4 مليون دولار من العملات المشفرة، مسجلة بذلك رقما تاريخيا في هذا المجال.

متابعات- الخبر اليمني:

هذا ويمكن للناس على منصة Decentraland شراء الأراضي وزيارة المباني والسير بينها والتواصل مع الصور الرمزية للآخرين. بدأ هذا الكون وغيره من الأكوان الوصفية المماثلة في اكتساب شعبية خلال الوباء، وانضم عمالقة تكنولوجيا المعلومات مؤخرا إلى هذا الاتجاه، حيث قرر Facebook بناء metaunerse الخاص به وتمت إعادة تسميته Meta.

بيعت قطعة من العقارات الافتراضية في منصة Decentraland مقابل 2.4 مليون دولار (حوالي 17 كرور روبية) من العملات المشفرة.#NFTs @decentraland pic.twitter.com/TtrU809jqC

ويتم على هذه المنصة شراء وبيع الأراضي الافتراضية عبر رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs). وتحدث هذه المبيعات كل يوم، لكن عملية الشراء هذه تمثل أكثر عمليات شراء أراضي NFT ربحا على الإطلاق، والمبلغ كبير حتى لشراء عدد من المنازل الحقيقية حول العالم.

وتقع الأرض في منطقة “Fashion Street” في خريطة Decentraland وسيجري استخدامها لاستضافة أحداث الموضة الرقمية وبيع الملابس الافتراضية للصور الرمزية.

أحدث العناوين

طيران التحالف يرتكب مجزرة بحق مدنيين في صنعاء

أفادت مصادر طبية في العاصمة صنعاء بمقتل 6 مدنيين وإصابة8 آخرين  كحصيلة أولية لغارات شنها طيران التحالف السعودي الإماراتي...

مقالات ذات صلة