اتهامات للمحافظ “نبيل شمسان” باستثمار أزمة الغاز الخانقة بتعز

اخترنا لك

احتجزت نقطة أمنية تابعة لقوى التحالف السعودي في مفرق بني غازي بمديرية التربة بمحافظة تعز، اليوم الاثنين ، شاحنات محملة بالغاز المنزلي في كانت في طريقها لدخول المدينة التي تعيش أزمة غاز منزلي خانقة.

الخبر اليمني – خاص

وقالت مصادر في المحافظة إن احتجاز الشاحنات المحملة بالغاز في نقطة مفرق بني غازي جاءت بتوجيهات رسمية من محافظ محافظة تعز المعين من قبل التحالف “نبيل شمسان” دون وجود مبرر لاحتجازها.

ووجهت المصادر اتهامات مباشر لمحافظ المحافظة بمفاقمة أزمة الغاز المنزلي في تعز واستثمارها لتحقيق أجندة التحالف التعبوية في المحافظة.

وفي خضم أزمة الغاز المنزلي المتصاعدة في محافظة تعز وصلت أسعار أسطوانة الغاز المنزلي في المحافظة إلى 25 ألف ريال يمني ما فجر غضباً واسعاً في صفوف المواطنين الذين يدفعون ضريبة فساد مؤسسات الشرعية كما يتهمون .

هذا وتهدد أزمة الغاز المنزلي التي تجتاح محافظة تعز اليمنية بتصاعد الغضب الشعبي ضد الشرعية والتحالف السعودي سيما مع توجيه الشارع اتهامات إليهما باستثمار الأزمة لتحقيق مكاسب مالية وتعبوية.

أحدث العناوين

Houthis Vow More Strategic, Vital Targets in UAE’s Depth

Ali Al-Qahoum, a member of the Political Bureau of Ansarullah, said on Wednesday the response and deterrence equation would...

مقالات ذات صلة