بالتزامن مع ذكرى الاستقلال.. الإعلان عن تصعيد ثوري ضد التحالف وحكومة هادي

اخترنا لك

أعلنت حركة شباب عدن، الإثنين، التصعيد الثوري ضد حكومة هادي والتحالف تنديدا بالواقع المأساوي الذي يعيشه المواطنون نتيجة استمرار العملة بالانهيار وتخطي سعر الدولار 1600 ريال في مناطق سيطرتهم، معتبرة أن التحالف تعمد استخدام هذه السياسة بشكل ممنهج.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأكدت الحركة في بيان حصل “الخبر اليمني” على نسخة منه، تصعيدها الثوري “حتى إسقاط الحكومة وكافة القوى المتورطة في ما وصل إليه الوضع اليوم”، بالإضافة إلى طرد قوات التحالف وإسقاط هيمنتها على كافة المنشآت الحيوية.

وحذرت من تجيير الحراك الشعبي من قبل أي طرف سياسي، في إشارة إلى محاولات الشرعية وأطراف أخرى موالية للتحالف، الالتفات على المطالب الشعبية بوعود وتجييرها لصالحها، مشيرة إلى أن أنها ستمضي في خيارات التصعيد وعدم الإضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

ودعت “حركة شباب عدن” جميع “النقابات والاتحادات العمالية إلى الاضطلاع بمسؤولياتها والانحياز إلى أنات الجوع لدى منتسبيها من موظفين وعمال”، مباركة كل تحركاتها المنددة بالتدهور المعيشي.

وقالت الحركة في بيانها إن اليمنيين يحتفون اليوم بذكرى الاستقلال المجيد في ظل العيش في وضع “لا يشبه من حيث المأساوية سوى الوضع الذي عاشه أباءنا في ظل الاحتلال البريطاني إن لم يكن وضعنا أسوأ وأكثر وطأة، وهو ما يجعل هذا اليوم ملهما لنا للمضي على نهج أباءنا والوفاء لتضحياتهم بالثورة على الإحتلال الجديد وأتباعه”.

أحدث العناوين

Mahrah Sit-in Committee Vows to Thwart Coalition Attempts to Destabilize Province

A committee of the peaceful sit-in in Mahrah vowed on Saturday to thwart attempts to repeat the scenario of...

مقالات ذات صلة