مدينة صينية تمنح المصابين بفيروس كورونا 1500 دولار

اخترنا لك

تدفع مدينة iهاربين الصينية 1500 دولار للأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد COVID-19 بشرط أن يأتي بشكل مستقل دون الحاجة إلى تتبع.

متابعات- الخبر اليمني :

وستكافئ هذه الخطة الجديدة من قبل حكومة المدينة أولئك الذين يتقدمون لإجراء اختبار COVID-19 عندما تظهر عليهم الأعراض وقال إخطار القرار: “ننصح السكان بكتابة الأخبار المتعلقة بمكان ظهور حالات COVID-19 الإيجابية، إذا ظهرت عليك أعراض الفيروس التاجي مثل الحمى والسعال والتهاب الحلق والتعب وفقدان حاستي التذوق أو الشم وآلام العضلات أو الإسهال، لا تعالج نفسك ذاتياً، بل ارتدِ قناعاً وتوجه إلى أقرب عيادة، وأخبرنا عن المكان الذي سافرت إليه والأشخاص الذين اتصلت بهم”.

وجاء أيضاً في القرار: “إذا تقدمت بشكل مستقل بعد الشعور بالأعراض وقمت بزيارة مؤسسة طبية لرؤية الطبيب وشرح ظروفك، فإن أولئك الذين ثبتت إصابتهم بفيروس COVID-19 سيكافئون بمبلغ 10 آلاف يوان صيني”.

يذكر أن السلطات الصحية بالمدينة طلبت أيضاً من السكان تجنب السفر وأمرت بالإغلاق المؤقت للمؤسسات ذات التجمعات الكبيرة، مثل الحمامات العامة والنوادي الليلية والمسارح ودور السينما .

أحدث العناوين

Houthis Vow More Strategic, Vital Targets in UAE’s Depth

Ali Al-Qahoum, a member of the Political Bureau of Ansarullah, said on Wednesday the response and deterrence equation would...

مقالات ذات صلة