إكتمال عقد المتأهلين لدور 16 في دوري الأبطال أوربا

اخترنا لك

أكتمل عقد المتأهلون لثمن نهائي دوري الأبطال ال 16 بإستثناء المتأهل من فياريال واتلانتا بعد تأجيل مباراتهم بسبب سوء الأحوال الجوية.

متابعات حاصة- الخبر اليمني :

في المجموعة الخامسة حسم صدارتها مبكرا ً النادي الالماني بايرن ميونخ بثلاثية في مرمى الجريح برشلونة الذي خرج من دوري الأبطال في موسم للنسيان ليأتي ثانيا بنفيكا بعد فوزه على دينامو كيف بثنائية نظيفة .

وإنفرد مانشستر يونايتد بصدارة المجموعة السادسة ليتأهل بغض النظر عن المباراة المؤجلة لأتلانتا وفياريال والتي ستحدد صاحب الورقة الثانية المؤهلة للدور القادم ولعب الشياطين الحمر بتشكيلة إحتياطية لتجربة أكبر قدر من اللاعبين للوصول لتشكيلة أساسية في خطوة جيدة للمدرب الالماني للإستفادة من اللاعبين الإحتياط وجلهم من الشباب .

وشهدت المجموعة السابعة خروج إشبيلة من الدور الأول وتأهل كلاً من ليل الفرنسي بصدارة مستحقة بعد فوزه اليوم على فولفوسبورغ بثلاثة أهداف لهدف وخطف المقعد الثاني المؤهل نادي سالزبورغ النمساوي بعد فوزه على إشبيلية بهدف وحيد .

وفي المجموعة الثامنة والاخيرة خسر تشلسي صدارة المجموعة بعد تعادله اليوم مع زينيت بثلاثة أهداف لكل منهما وفوز يوفنتوس على مالمو بهدف وحيد ضمن له المركز الاول لتلافي الصدام مع الأندية المرشحة للفوز بالبطولة في الدور القادم.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة