ديلي ميل البريطانية: محمد بن سلمان مصاب بالصرع ويخضع لجلسات صعق كهربائي احذروه إنه مشروع ديكتاتورٍ قادم

اخترنا لك

جددت صحيفة ديلي ميل البريطانية مؤخراً نشر تقرير سابق لها رصد الحالة الصحية لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الحاكم الفعلي للسعودية كما تصف الصحيفة الأعرق بريطانياً مؤكدة هذا الأمر.

وأشار التقرير إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يعاني من الصرع منذُ طفولته وهو ما يفسر حركات فكه الغريبة في مقابلته مع وسائل الإعلام السعودية منذ أشهر ماضية.

الصحيفة حصلت على تسريب من المخابرات البريطانية عبارة عن تقرير طبي أكد أن محمد بن سلمان خضع لجلسات كهربائية لعلاج الصرع في العاصمة الألمانية “برلين” كما يخضع لها بين الفترة والأخرى خلال هذه الفترة .

ديلي ميل البريطانية حذرت الغرب من أن ولي العهد السعودي قد يتحول إلى دكتاتورٍ كبير لا يقل شأناً عن “صدم حسين ، حد قولها “بفعل اختلالات عصبية ونفسية يعاني منها الأخير ما يجعل منه شخصية غير مستقرة وغير قادرة على التحكم بغضبها.

الصحيفة البريطانية قالت تقريرهاخاتمتةً : إنه وبالتأكيد يجب على الغرب أن يعي بأن حليفهم في الشرق الأوسط شخص مزاجي ومتقلب و متهور وهو ما ظهر في حربه على فقراء اليمن وتعاملاته مع الأسرة السعودية الحاكمة بفعل مرضه ناصحةً بالبحث عن حليف بديل في الأسرة المالكة قبل وصوله البروتوكولي إلى الحكم.

أحدث العناوين

اليدومي ينجح في مغادرة إقامته الجبرية في الرياض

نجح رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي في مغادرة مقر إقامته الجبرية في السعودية. متابعات-الخبر اليمني: وظهر اليدومي  في العاصمة...

مقالات ذات صلة