من أمام السفارة السعودية في واشنطن.. حملة دعائية لدعم الحريات في السعودية

اخترنا لك

انطقت حملة دعائية اليوم الأربعاء، من أمام السفارة السعودية وفي عدة شوارع بالعاصمة الأمريكية واشنطن، لدعم الحرية والديمقراطية المهدرة في المملكة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال أمين عام حزب “التجمع الوطني” المعارض السعودي المنظم للحملة، عبد الله العودة، في تغريدة عبر حسابه الموثق بـ”تويتر”: “من أمام السفارة السعودية في واشنطن.. حزب التجمع الوطني يقول: نحن الشعب، السعودي نستحق الحرية والديمقراطية”.

وأضاف “العودة” في تغريدة منفصلة: “شوارع واشنطن العاصمة اليوم تشهد شاحنات تعبر شوارعها تقول “نحن نستحق الديمقراطية وليس السيد منشار”، من أمام البيت الأبيض، من أمام الكونغرس، من أمام السفارة السعودية، وعلى طريق جمال خاشقجي الجديد!”.

بينما علق الناشط السعودي المعارض، وليد الهذلول، على الحملة بقوله: “حزب التجمع الوطني ينشر لوحات توعوية حول العاصمة واشنطن وكُتب في اللوحة: نستحق ديموقراطية وليس السيد منشار (أبو منشار)”.

في حين قالت النسوية السعودية، شعاع: “نحن شعب يستحق الديمقراطية والحرية والمشاركة السياسية لا ان يحكمنا مجرم جاهل وغبي فاسد”.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة