صنعاء: بناء الثقة وتجاوز عقبات السلام يقتضي رفع الحصار وخطوات أخرى

اخترنا لك

أكد نائب وزير الخارجية بحكومة صنعاء والقيادي البارز في حركة أنصار الله ” حسين العزي” أن بناء الثقة وتجاوز العقبات التي تعترض طريق السلام تقتضي رفع الحصار بالإضافة إلى خطوات تنفيذية مصاحبة.

الخبر اليمني – خاص

وقال العزي في تصريحات إعلامية له : إن من المهم أن يدرك المجتمع الدولي أن أُسلـوبه في التعاطي مع موضوع السلام والحرب في اليمن ما يزال يفتقر للمنطق والإنصاف.

المسؤول بصنعاء أكد أن أيِّ طرح ” لايحقّق محدّدات السلام الرئيسية التي أعلنتها صنعاء، والتي تتمثل بإنهاء العدوان ورفع الحصار وإخراج القوات الأجنبية ودفع التعويضات ومعالجة آثار الحرب لا يعنينا في شيء “.

وأضاف نائب وزير خارجية صنعاء : لا يمكننا أبدًا التفريطُ بحقوق شعبنا حتى ولو استمرت الحرب 100 عام ومن أجل بلدنا وشعبنا لا يمكن أن نأبهَ أَو نباليَ أَو نتأثرَ بلَوم اللائمين فليلُمْنا العالَمُ كلُّه وليرفعوا أصواتهم بالإدانة والشجب والتشويه حتى تتمزق حبالهم الصوتية لا مجال ولا طريق إلى قلوبنا وعقولنا إلا باحترام بلدنا وحقوق شعبنا.

و

أحدث العناوين

UNRWA: Israeli claims of safe zones in Gaza ‘false’

Philippe Lazzarini, commissioner-general of the United Nations Relief and Works Agency for Palestine Refugees in the Near East (UNRWA),...

مقالات ذات صلة