ارتفاع عدد ضحايا الانهيار الصخري بعدن وجلهم من العمال الأشد فقراً

اخترنا لك

تسببت حادثة مروعة في مدينة عدن، أقصى الجنوب اليمني، بمقتل أكثر 18 عاملاً ينتمون إلى فئة الأسر الأشد فقراً في المحافظة وفي حصيلة غير مستقرة لأعداد الضحايا الذين تم نقلهم إلى ثلاجات مستشفيات المدينة.

الخبر اليمني – خاص

الحادثة جاءت إثر انهيارات صخرية ضربت جبلاً تعمل إحدى شركات إنتاج الحجارة على تكسيره.

ووقع الانهيار الصخري الأليم في مديرية البريقة ما أدى لسقوط 18 قتيلاً من المدنيين العمال في الجبل .

يشار إلى أن ضحايا هد الانهيار الصخري هم عاملٌ كانوا يعملون على نقل الحجارة من الجبل إلى عبرات لنقلها أثناء حدوث الانهيار ولجأوا إلى هذا العمل الخطر نظراً للأزمات المعيشية التي تضرب المحافظة.

جدير بالذكر أن عمليات البحث عن جثث أخرى في محيط الحادثة لازال سارٍ من قبل المواطنين في محيط الجبل.

أحدث العناوين

عشية وصول لجنة رئاسية للتحقيق معه.. طارق يصعد الأزمة مع العليمي ويلوح بالاستقالة من الرئاسي

هدد طارق صالح، قائد الفصائل الإماراتية بالساحل الغربي لليمن، الأحد، بالاستقالة من المجلس الرئاسي في تصعيد جديد للأزمة مع...

مقالات ذات صلة