وثيقة سعودية: الجوف اليمنية تابعة لنجران وعلى الجميع السمع والطاعة

اخترنا لك

تجاوزت السعودية أمر اتخاذ الشرعية كغطاء لتحركاتها في اليمن وانتقلت إلى مرحلة أكثر وضوحا في انتهاكها للسيادة اليمنية، وذلك عبر إصدار قرارات مباشرة بتعيين قادة عسكريين في ما يسمى بقوات هادي.

خاص-الخبر اليمني:

بحسب وثيقة حصل عليها الخبر اليمني أدرجت ضمت السعودية محافظة الجوف اليمنية إلى منطقة نجران.

وتتضمن الوثيقة قرارا من قيادة قوة نجران السعودية بتكليف المدعو حميد محمد ابو هدرة قائدا لمحور الجوف الشمالي، بدلا عن هيكل حنتف الذي تم تعيينه من قبل هادي بضغط سعودي قبل أعوام قائدا لهذا المحور.

صدور القرار من قيادة قوة نجران السعودية وليس حتى من قيادة قوات التحالف،  يكشف اعتبار السعودية لمحافظة الجوف اليمنية منطقة تابعة لنجران.

ويوجه القرار  القائد الجديد بترتيب الصفوف في جبهة اليتمة بالجوف، مؤكدا على جميع قادة الأولوية والوحدات العسكرية اليمنية التابعة للشرعية بالسمع والطاعة.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏:الرهم ٤٤૮ :التاريخ ١٠١١۱١٤٤/٠ه :المرفقات :الموضوع القيام بمهام المحور الشمالي المعّلرَةالعَيَيةُلعودَية وزارة القوات البريه قيادة المنطقة الجنوبية قيادة نجران قيادة مرکز العمليات المشتركة (١١١١) ملالعلم،،، نسخة لسعادة قائد قوة نجران /العميد حميد محمد أبو هدره قائد قوة العزم وقائد المحور الشمالي المكلف من قيادة مرکز العمليات المشتركة ١١١١١) السلام عليكم ورحمة الله :وبركاته .١ اشارة الى تطورات الموقف والحالة الراهنة وقيام العدو بالهجوم على القوات الشرعية في جبهة الوجف سلبة والقعيف .والسليلة اعتمدو قيامكم بإعادة ترتيب صفوف الالوية والتصدي لقوات العدو وعلى جميع قادة الالوية التتفيذ والسمع والطاعة والسلام عليكم العميد الركن ناصر قي قائد مرکز المشتركة ١١١١١)‏'‏

أحدث العناوين

“الحوثيين” يوجهون رسالة جديدة للإمارات

وجهت صنعاء، الثلاثاء، رسالة جديدة للإمارات، بعد يوم فقط على هجوم واسع طال مواقع استراتيجية في عمق ابوظبي ودبي. خاص...

مقالات ذات صلة