النشرة الجوية للجمعة 24-12-2021

اخترنا لك

جدد مركز الأرصاد الجوية تحذيره للمواطنين في محافظات المرتفعات الجبلية، الخميس، بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة، مبنها مرتادي البحر والصيادين في السواحل الجنوبية الغربية ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وأرتفاع الموج.

متابعات- الخبر اليمني:

وتوقع المركز في نشرته الجوية أن الأجواء ستكون باردة إلى شديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء والأجزاء المرتفعة لمحافظات إب، والضالع ) وباردة على المناطق المرتفعة من محافظات (تعز، لحج ،أبين، شبوه وحضرموت، مارب والجوف) مع احتمال تشكل قطع متفرقة من السحب الركامية على أجزاء من المرتفعات الغربية في فترة ما بعد الظهر.

وفي المناطق الساحلية ستكون الأجواء صحوة الى غائمة جزئيا، مع احتمال تشكل خلايا متفرقة من السحب الركامية على أجزاء من السواحل الجنوبية الغربية، والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا على أجزاء من السواحل الجنوبية الغربية ومدخل باب المندب تصل أقصى سرعة لها إلى 25 عقدة تعمل على اضطراب البحر وإرتفاع الموج،

وفي المناطق الصحراوية ستكون السماء خالية من السحب وأجواء جافة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

فيتو أمريكي يجهض قرارا في مجلس الأمن الدولي لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

استخدمت الولايات المتحدة الأميركية، حق النقض" الفيتو"، مساء الخميس، لمنع دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم...

مقالات ذات صلة