بالصور| إعلاميون وحقوقيون يحتشدون وسط ملعب الثورة للتأكيد على خلوه من الأسلحة

اخترنا لك

نشر مجموعة من الناشطين والإعلاميين صور وهم وسط ملعب مدينة الثورة بالعاصمة اليمنية صنعاء للتأكيد على خلو الملعب من الأسلحة التي ادعى التحالف تواجدها وسطه.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

ودعا وكيل وزارة الإعلام، نصر الدين عامر، وسائل الإعلام العاملة في اليمن إلى زيارة مدينة الثورة الرياضية بصنعاء للتحقق من خلوها من أي أسلحة كما يدعي التحالف.

ونشر الإعلامي، أحمد جحاف، صورا له على حسابه بتويتر وعلق قائلا “مع الاستاذ نصر الدين عامر، وكيل وزارة الاعلام لكشف زيف وسائل إعلام العدوان عن تواجد عسكري وتخزين للسلاح داخل الملعب”.

وأظهرت الصور قيام الإعلاميين بتوثيق فيديوهات وصور للملعب والمدينة الرياضية للتأكيد على خلوها من الأسلحة أو أي تواجد عسكري، وهو ما يثبت كذب وتضليل قوات التحالف التي تعمل على استهداف المنشآت المدنية والبنى التحتية، كان آخرها مطار صنعاء الدولي ونفق السبيعن.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة غضب عارمة عقب التصريحات الإعلامية للتحالف والتي اعتبرها الكثير دعوة صريحة للاستهداف المنشآت المدنية في اليمن بدعوى واتهامات كيدية لا أساس لها من الصحة.

وقال مغردون إن وسائل إعلام محلية توجهت إلى ملعب مدينة الثورة الرياضي بصنعاء لنقل بث مباشر من داخله لمطالبة العالم بوقف استهداف المنشآت المدنية والبنى التحتية.

 

أحدث العناوين

مناورة أمريكية – إسرائيلية – مصرية بإشلاء أطفال رفح

مع انتهاء جولة مفاوضات القاهرة، بدأ الاحتلال الإسرائيلي هجومه على رفح او بالأحرى المناورة بغارات مكثفة اثخنت جروح غزة...

مقالات ذات صلة