صنعاء: التحالف السعودي يتحدث عن وجود خبراء إيرانيين ومن حزب الله ولا يقدّم أي أدلة

اخترنا لك

أكد وزير الإعلام وناطق حكومة صنعاء “ضيف الله الشامي” أن التحالف السعودي يتحدث عن وجود خبراء إيرانيين ومن حزب الله ولا يقدّم أي أدلة وأن المعركة في مأرب قائمة مع تحالف العدوان بغطاء جوي أميركي ومشاركة الجماعات المتطرفة” .

الخبر اليمني – متابعات

و قال الوزير : إن التحالف السعودي تفاجأ بالأهداف التي تقصف في العمق السعودي”، مشدّداً على أن “السعودية باتت لا تمتلك أي مواقف لتبرير عدوانها على اليمن.

كما أكد ضيف الله الشامي أن ” الدم اليمني الذي يسفك هو أسمى من كل الأمراء والمماليك ،وأن التحالف السعودي يتحدث عن وجود خبراء إيرانيين ومن حزب الله ولا يقدّم أي أدلة”.

وأضاف الشامي : التحالف السعودي قصف مطار صنعاء لقطع الطريق على الضغط العالمي لإعادة فتحه، وأن واشنطن دخلت بشكل مباشر عبر الضغوط لوقف معركة مأرب بعد انتصارات الجيش واللجان .

وزير الإعلام ومن صنعاء ختم بالتأكيد على أن: الولايات المتحدة تكمّم الأفواه لكي لا يتضامن أحد مع اليمنيين ، وقضية فلسطين هي قضيتنا المركزية والأولى، والعدوان شُنّ علينا لوقف هذا التوجه في اليمن.

أحدث العناوين

مسيرات يمنية مليونية تعلن استعدادها لخوض الجولة الرابعة من التصعيد ضد الكيان “الإسرائيلي”

أعلنت الحشود الجماهيرية اليمنية "المليونية"، الجمعة،  استعدادها لخوض "الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه...

مقالات ذات صلة