قيادي بأنصار الله يعلّق على “مؤتمر التحالف السعودي”

اخترنا لك

توجه القيادي البارز في حركة “انصار الله”محمد علي البخيتي ،اليوم الاثنين، باتهام للتحالف بـ “تزييف علاقة الحركة ببمحور المقاومة”.

الخبر اليمني – خاص

القيادي البخيتي الذي يشغل منصب عضو المكتب السياسي للحركة قال صراحةً: من يتابع المتحدث باسم الجيش السعودي وهو يهاجم دول محور المقاومة يشعر وكأنه يتابع المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، كما أنه لا يخجل من إدانة علاقتنا بالمقاومة اللبنانية بالإستناد إلى مقطع مدبلج وهو يتحدث إلى خبراء عسكريين امريكيين وبريطانيين.

وأضاف البخيتي: لم يكن المتحدث باسم الجيش السعودي بحاجة إلى فديو مزور ليثبت علاقتنا بالمقاومة اللبنانية لأننا نعتبر أنفسنا في خندق واحد لمواجهة التحالف الصهيوني، ولنا الفخر في ان نكون المعنيين بتحالف الشام واليمن الذي دعى له الرسول (ص) بالبركة في مواجهة تحالف قرن الشيطان الذي حذر الأمة منه.

في سياق متصل أكد وزير الإعلام وناطق حكومة صنعاء “ضيف الله الشامي” أن التحالف السعودي يتحدث عن وجود خبراء إيرانيين ومن حزب الله ولا يقدّم أي أدلة وأن المعركة في مأرب قائمة مع تحالف العدوان بغطاء جوي أميركي ومشاركة الجماعات المتطرفة” .

و قال الوزير : إن التحالف السعودي تفاجأ بالأهداف التي تقصف في العمق السعودي”، مشدّداً على أن “السعودية باتت لا تمتلك أي مواقف لتبرير عدوانها على اليمن.

كما أكد ضيف الله الشامي أن ” الدم اليمني الذي يسفك هو أسمى من كل الأمراء والمماليك ،وأن التحالف السعودي يتحدث عن وجود خبراء إيرانيين ومن حزب الله ولا يقدّم أي أدلة”.
وأضاف الشامي : التحالف السعودي قصف مطار صنعاء لقطع الطريق على الضغط العالمي لإعادة فتحه، وأن واشنطن دخلت بشكل مباشر عبر الضغوط لوقف معركة مأرب بعد انتصارات الجيش واللجان .

وزير الإعلام ومن صنعاء ختم بالتأكيد على أن: الولايات المتحدة تكمّم الأفواه لكي لا يتضامن أحد مع اليمنيين ، وقضية فلسطين هي قضيتنا المركزية والأولى، والعدوان شُنّ علينا لوقف هذا التوجه في اليمن.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة