الطقس المتوقع للأربعاء 29-12-2021

اخترنا لك

جدد مركز الأرصاد الجوية، الثلاثاء، تحذيره للمواطنين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد، منبها سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية في المناطق الجبلية الغربية والجنوبية الغربية.

متالعات- الخبر اليمني:

وتوقع المركز في نشرته الجوية، استمرار الأجواء الباردة على محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وأجزاء من إب والضالع)، وبارد نسبياً إلى بارد على مرتفعات محافظات (تعز، لحج ، أبين وغرب الجوف ومأرب)،مع احتمال تشكل خلاياء متفرقة من السحب على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية خلال فترة الظهيرة، والفرصة مهيئة لتشكل الشابورة المائية والسديم المائي على المرتفعات الغربية المحاذية لسهل تهامة.

وفي المناطق الساحلية ذكر المركز أن الطقس سيكون غائم جزئياً الى غائم والفرصة مهيئة لهطول امطار خفيفة على أجزاء من السواحل الشرقية والاجزاء الشمالية من الساحل الغربي والرياح معتدلة السرعة على السواحل الجنوبية والشرقية ونشطة على الساحل الغربي ومدخل باب المندب تصل سرعتها الى 25 عقدة تعمل على اثارة الاتربة والرمال على سهل تهامة وصولاً الى المرتفعات الجبلية المحاذية لسهل تهامة.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة