بعد تصنيف السعودية عاصمة للمخدرات في المنطقة.. ضبط ربع مليون جرعة مخدرة في طريقها للممكلة

اخترنا لك

كشفت إدارة مكافحة المخدرات في الأردن عن إحباط قواتها تهريب ربع مليون حبة مخدرة أخفيت في مركبة قبل تهريبها إلى السعودية.

الخبر اليمني ـ متابعات

المتحدث باسم مديرية الأمن العام في الأردن العقيد عامر السرطاوي قال في تصريح صحيفة إن “العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، وفي إطار حملاتهم المستمرة على مهربي ومروجي وتجار المواد المخدرة، تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع قضيتين لتهريب وترويج المواد المخدرة في محافظتي الزرقاء وإربد”.

الأمني الأردني أضاف أنه “في محافظة الزرقاء وبعد متابعة المعلومات الواردة حول تجهيز مجموعة من الأشخاص كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة لتهريبها لإحدى الدول المجاورة عبر إخفائها داخل إحدى المركبات، فقد تمكن فريق تحقيقي خاص بمتابعة تلك المعلومات، وتمكن من تحديد هوية الأشخاص والمركبة المراد استخدامها لتهريب المواد المخدرة”.

وأوضح السرطاوي إلى أنه “تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في القضية وضبط المركبة التي عثر بداخلها على 250 ألف حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة، أخفيت بمخابئ سرية بجسم المركبة”.

وعن محافظة إربد فقد ألقي القبض على أربعة أشخاص من مروجي وتجار المواد المخدرة بعد متابعة معلومات وردت حول حيازتهم وترويجهم المواد المخدرة، وضبط بحوزتهم 21 كفا من مادة الحشيش المخدرة، وكمية من الحبوب المخدرة و80 غراما من مادة الكريستال المخدرة وسلاح ناري”.

وختم المسؤول الأردني تصريحاته بأنه “تم تحويل جميع الأشخاص المتورطين في هذه القضايا إلى محكمة أمن الدولة”.

جدير بالذكر أن مجلة فورين بولسي كانت قد نشرت تقريرا مؤخرا صنف السعودية عاصمة للمخدرات في منطقة الشرق الأوسط.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة