توقع هطول أمطار خفيفة على الساحل وتحذير لسكان المناطق الجبلية- نشرة الأرصاد

اخترنا لك

المرتفعات الجبلية :- اجواء غائمة جزئيا الى غائمة بسحب منخفضة ومتوسطة وباردة نسبيا اثناء الساعات المتاخرة من الليل والصباح الباكر – مع احتمال تكون الشابورة المائية او الضباب على أجزاء من محافظات ( تعز , إب , ريمة , المحويت , ذمار , حجة و صعدة ) وهطول امطار خفيفة على مناطق متفرقة من المرتفعات الغربية والمناطق الجبلية المقابلة للساحل الغربي .
متابعات-الخبر اليمني:
المناطق الساحلية :- طقس غائم جزئيا مع إحتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من الساحل الغربي وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية ،وتنشط الرياح لتصل أقصى سرعة لها 28 عقدة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب .
المناطق الصحراوية :- اجواء صحوة إلى غائمة جزئيا بشكل عام باردة نسبيا اثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر ،وتنشط الرياح لتصل أقصى سرعة لها 20 عقدة تثير الأتربة والرمال .
أرخبيل سقطرى :- طقس غائم جزئيا بوجه عام .
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للارصاد الاخوة المواطنين :
*سائقي المركبات في الطرقات والمنعطفات الجبلية من انخفاض مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية و الضباب او بسبب السحب المنخفضة وهطول الامطار الخفيفة .
*كبار السن والاطفال والمرضى من الطقس البارد نسبيا في المناطق الجبلية واجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية .
قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏REPUPLIC YEMEN ETEOROLOGICAL Met/NMC04/03/REV12 From الجمهورية ال4ساعة الشابور المتوقع الباكر السواحل الشرقية الجنوبية وأجزاء الساحل اجواء الامطار السحب المنخفضة عام الضباب طقس غا نمجز التنبيهات التحذير الوطني الاخوة المدينة غائم -جزئيا صعدة 21 22 09 عمران 28 صحو البقع غانمجزنم نيا 28 22 23 23 21 08 12 صحو 22 29 27 2.0 إلى (لحج) 0.5 3.5 2.0 إلى 1.0 إرتفاعةم الثاني إرتفاع معتدل خفيف المندب سقطری الغربية محافظة والجزر الحديدة مسؤول http://www.yms.gov.ve‏'‏
المصدر: المركز الوطني للأرصاد

أحدث العناوين

By “long-range” weapons.. America reveals details of new clashes in the Red Sea

The US forces revealed on Thursday the behind-the-scenes of new confrontations in the Red Sea, where Yemeni forces tested...

مقالات ذات صلة