أركان صنعاء: أنشطة التحالف مرصودة وسندافع عن المسرح البحري بكل قوة

اخترنا لك

أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء اللواء الركن علي الموشكي أن كل أنشطة التحالف السعودي الإماراتي، “تحت الرصد” وأن لهم “الحق في اتخاذ الإجراءات المناسبة إزاءها”، معتبرا اقتياد سفينة الشحن العسكرية المعادية رد عملياتي متقدم على الأنشطة المعادية، في إشارة إلى السفينة الإماراتية التي ضبطتها قواتهم البحرية أمس.

صنعاء -الخبر اليمني:

وقال اللواء الموشكي “مياهنا وأجواءنا واراضينا مٌحرمة على قوى العدوان ومرتزقتهم ولن تكون مسرحا آمنا للأنشطة المعادية لليمن”، متوعدا أن أي تحرك أو نشاط معادي هو هدف مشروع لقوات صنعاء، وفق تصريحه لـ”قناة المسيرة”.

وجدد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء التأكيد عل أنهم سيدافعون عن المسرح البحري لليمن وأن لديهم القوة والقدرة على تنفيذ ذلك، محملا التحالف تبعات مخالفاتها الدائمة للقوانين الدولية المنظمة لمختلف الأنشطة البحرية.

وأعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أمس، عن ضبط قواتهم البحرية سفينة شحن إماراتية تحمل معدات عسكرية ثقيلة، فيما زعم التحالف عبر وسائل إعلامه أن السفينة مدنية تحمل مستشفى مدني متنقل، وهو ما نفته الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت على متن السفينة.

 

أحدث العناوين

ضباط اماراتيون لتوطين طارق امنيا في عدن

بدأت لجنة عسكرية إماراتية، الثلاثاء، ترتيبات في عدن لإعادة هيكلة الفصائل الأمنية للانتقالي   وسط تقارير عن تكليف عمار صالح...

مقالات ذات صلة