الأرصاد يتوقع هطول أمطار على عدة محافظات

اخترنا لك

توقع مركز الأرصاد الجوية، الخميس، أجواء باردة وهطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة، منبها كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء المساء والصباح الباكر والمزارعين من الأجواء الباردة في المحافظات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية.

متابعات- الخبر اليمني:

وذكر المركز في نشرته الجوية، أن الطقس سيكون  بارداً نسبياً إلى بارد على المحافظات الجبلية خاصة محافظات لحج، وشمال إب والضالع، البيضاء، ذمار، صنعاء، عمران، صعدة وغرب مأرب والجوف وكذلك على أجزاء من الهضاب الداخلية.

توقع هطول أمطار شتوية متفاوتة الشدة على أجزاء من المناطق الجبلية الغربية والجنوبية الغربية من لحج جنوبا حتى صعدة شمالا وقد تمتد شرقا باتجاه الهضاب الداخلية من أبين، شبوة وغرب مأرب والجوف وكذلك على أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية والمناطق الداخليه المحاذية لها.

كما نبه سائقي المركبات في الطرقات والمنعطفات الجبلية أثناء المساء والصباح الباكر من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والشبورة المائية والسحب المنخفضة، داعياً إلى توخي الحيطة أثناء هطول الأمطار.

لا يتوفر وصف للصورة.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة