قوات صنعاء تصد زحفا جديدا وتتوعد الإمارات وفصائلها بـ”محرقة”

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، الجمعة تصدي قواتهم لزحف جديد نفذته القوات الموالية للإمارات باتجاه مناطق صنعاء في محافظتي شبوة ومأرب، متوعدا التحالف والقوات الموالية له بـ”محرقة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح العميد سريع، أن الفصائل الموالية للإمارات نفذت محاولة زحف باتجاه مديريات حريب وعين، بغطاء جوي كثيف بأكثر من 24 غارة، مؤكدا انكسار الزحف وتكبيد المشاركين فيه خسائر فادحة.

وأشار إلى أن من بين الخسائر إصابة أكثر من 40 بينهم قادة ألوية وكتائب، بالإضافة إلى تدمير وإعطاب ست مدرعات.

وذكر متحدث قوات صنعاء إلى أنهم استهدفوا تجمعات الفصائل الموالية للإمارات “بأربعة صواريخ باليستية وطائرة مسيرة وكانت الإصابة دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات”، فيما سببت الضربات حالة رعب وانهيار كبير في صفوف القوات المستهدفة.

ودعت العميد يحيى سريع أبناء وأهالي القوات الموالية للإمارات لـ”سحب أبنائهم من الزج بهم في معارك لا تخدم سوى أمريكا وأذنابها في المنطقة”، مؤكدا أن قوات صنعاء عاقدة العزم على “على الله للدفاع عن الشعب والبلد بكل السبل المتاحة وإن مناطق القتال ستكون محرقة لهم بإذن الله”.

وعلنت صنعاء، أمس الخميس، تنفيذ عملية هجومية على تجمعات القوات الموالية للإمارات في شبوة، شاركت فيها قوتهم الصاروخية وسلاح الجو المسير، حيث نفذت عملية استهداف طالت تجمعات القوات الموالية للإمارات أثناء ترتيبهم لزحف لاتجاه مواقع صنعاء، سقط على إثرها “أعداد كبيرة من القتلى والجرحى وأثارت حالة رعب وإرباك كبيرين في صفوفهم”.

اقرأ أيضا: إصابة قائد اللواء الأول عمالقة ومقتل قائد كتيبة في اللواء الخامس وعشرات الجنود

أحدث العناوين

Houthis Vow More Strategic, Vital Targets in UAE’s Depth

Ali Al-Qahoum, a member of the Political Bureau of Ansarullah, said on Wednesday the response and deterrence equation would...

مقالات ذات صلة