داخلية صنعاء تكشف تفاصيل ودوافع جريمة قتل متهم لوالدته وشقيقته

اخترنا لك

كشفت وزارة الداخلية في حكومة صنعاء، السبت، تفاصيل جريمة القتل التي حدثت مساء الجمعة وسط صنعاء وراح ضحيتها مقتل وجرح عدد من أفراد أسرة الجاني وأفراد من الأمن أثناء مقاومته لهم.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح متحدث الداخلية العميد عبد الخالق العجري، أن المتهم (عبدالوهاب يحيى صالح علي القايفي – 37 عاما) “قام بإطلاق النار من سلاح آلي على والدته المجني عليها شوذية صالح مقبل الحجيلي -65 عاما-، وأصيبت بطلقة نارية في الرأس أدت إلى وفاتها، كما أصيبت المجني عليها نزيهة يحيى صالح علي القايفي -32 عاما-، بطلقة نارية في البطن توفت على إثرها”، وفق الإعلام الأمني.

ولفت إل أن المتهم أطلق النار على أخيه عصام يحيى صالح علي القايفي -40عاما، وأصابه بطلقة نارية في الضلع أسعف على إثرها، كما قام المتهم بالاعتداء على اخته الثانية صفاء يحيى صالح علي القايفي -35 عاما-، وإصابتها بطعنة من سلاح أبيض “خنجر”، في الوجه، وطعنة في البطن، فيما أطلق الرصاص على رجال الشرطة، أثناء عملية ضبطه، و”أصاب نائب مدير مركز شرطة الجراف الرائد أكرم محمد شرف الدين، بطلقة نارية في الصدر”.

وأشار متحدث داخلية صنعاء إلى أن “المتهم أصيب بطلقة نارية عقب مقاومته لرجال الشرطة وإطلاق الرصاص عليهم، وأسعف على إثرها للمستشفى تحت الحماية الأمنية المشددة”، مضيفا أن تم اسعاف جميع المصابين الى المستشفى والتحفظ على المتهم في المستشفى وضبط أدوات الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وحول أسباب ارتكاب المتهم للجريمة، أفاد العميد العجري أن “الاستدلالات الأولية تشير إلى أن الأسباب خلافات أسرية بين المتهم وأفراد أسرته”.

أحدث العناوين

صنعاء تعزز حماية المنتج الوطني بمصفوفة تشجيع التصنيع محليا

اقرت حكومة الإنقاذ بصنعاء، الثلاثاء، اتخاذ تدابير  لحماية المنتج الوطني  عبر مصفوفة تشجع الإنتاج المحلي. متابعات – الخبر اليمني: وشدد وزير...

مقالات ذات صلة