صنعاء: مجازر التحالف ستدفع الشعب اليمني للرد بكل أوتي من حق وقوة

اخترنا لك

قال رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام إن  قصف التحالف لمركز الاتصالات في الحديدة وتدمير المنشأة المركزية بغرض قطع الانترنت جريمة أتبعها “العدو بارتكاب جرائم بحق المدنيين في سجن صعدة وأحياء سكنية في الحديدة وصنعاء، كل ذلك يعكس حجم الفشل الميداني لعدو جبان وعديم الأخلاق”
متابعات-الخبر اليمني:
وأكد عبدالسلام أن مجازر التحالف بحق نزلاء سجن صعدة والمدنيين في الحديدة وصنعاء واستهداف المنشآت المدنية لا يمكن أن تُخضع الشعب أو تكسر إرادته، بل ستدفعه للرد بكل وسيلة ممكنة وبكل ما أوتي من حق وقوة.
وأضاف عبدالسلام:
العدو بجرائمه ومجازره الوحشية لا يأتي بجديد سوى أنه يعلن للعالم أنه مفلس أخلاقيا وفاشل ميدانيا، وبذلك يتعزز الموقف المبدئي بأن العدو غير مرتدع إلا بالقوة، وأنه بعد 7 سنوات من الفشل بات أكثر خطرا وتوحشا وأنه لا سلام في ظل استمرار العدوان والحصار.
وقال مصدر في المؤسسة العامة للاتصالات في العاصمة صنعاء إن جميع خدمات الانترنت في عموم اليمن ما تزال منقطعة بشكل تام، بسبب استهداف التحالف للبوابة الدولية للإنترنت والاتصالات ليلة الخميس/الجمعة.

وأكد المصدر أن الأضرار التي خلفها التحالف بقطاع الاتصالات فادحة، ويصعب إصلاحها في ظل الظروف الحالية حيث يمنع التحالف إدخال الأجهزة الخاصة بالاتصالات والتي تحتاجها المؤسسة للإصلاح.

وتسبب انقطاع الانترنت في اليمن بتوقف أعمال الإغاثة الإنسانية ومعظم القطاعات الاقتصادية.

ويحذر خبراء من تعمد التحالف التعتيم الإعلامي على الجرائم التي يرتكبها في اليمن، وتحويل اليمن إلى أزمة منسية على الرغم من أنها الأزمة الأسوأ في العالم.

 

 

 

 

 

 

 

أحدث العناوين

Sana’a Calls UN to Speed of Maintenance of “Safer” Floating Tank

The Minister of Transport, Abdulwahab Al-Durra, on Monday called on the United Nations to play its role in solving...

مقالات ذات صلة