رويترز: سوق دبي يشهد أكبر انخفاض خلال شهر بعد هجوم صنعاء

اخترنا لك

 سجل مؤشر دبي أكبر تراجع في أكثر من شهر إثر تنفيذ قوات صنعاء عملية هجومية طالت قاعدة الظفرة الإماراتية في أبو ظبي ومواقع حيوية في أبو ظبي ودبي.

وكالات-الخبر اليمني:

وهبط المؤشر الرئيسي في دبي 2% متأثرا بتراجع سهم إعمار العقارية القيادي 3.5% مع نزول سهم بنك الإمارات دبي الوطني 1.9%.

وجدد متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع يحيى تحذير الشركات الأجنبية في الإمارات، ونصحها بالمغادرة لأنها أصبحت دولة غير آمنة.

وفي أبو ظبي، أغلق المؤشر الرئيسي للأسهم منخفضا 0.1% مع تراجع سهم الشركة العالمية القابضة 0.6%.

ودعت السفارة الأمريكية رعايها في الإمارات إلى توخي أقصى درجات الوعي الأمني، وهو الأمر الذي كشف مخاوف حقيقية بشأن الأمن في الإمارات.

أحدث العناوين

احتجاجات لـ”الحريديم” ومواجهات مع الاحتلال عقب اعتقال متهربين من الخدمة العسكرية

قالت صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الجمعة، إن اشتباكات اندلعت بين الشرطة ومتدينين يهود متشددين "الحريديم" في كل من القدس...

مقالات ذات صلة