مشاهد صد زحوف “فصائل الإمارات” بشبوة تشعل مواقع التواصل

اخترنا لك

واصل عددٌ كبير من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي تناقل مشاهد صد قوات صنعاء لزحوف الفصائل الموالية للإمارات في محافظة شبوة اليمنية.

الخبر اليمني – متابعات

وتظهر المشاهد المتداولة بكثافة والتي بثتها قوات صنعاء مؤخراً صد زحوف للفصائل الموالية للإمارات في مديريات محافظة شبوة” وهو ما من شانه أن يمثل ردّاً على ادعاء إعلام التحالف السعودي بالتقدم في مديريات المحافظة الواقعة جنوب البلاد حد تأكيدات المدونين.

المشاهد أظهرت محاولة تقدم أرتال ومدرعات ” فصائل الإمارات” في المناطق المفتوحة قبل أن تنهال عليها مقذوفات الجنود اليمنيون من السلاسل الجبلية المنتشرة على طول خط معركة الالتحام.

كما أظهرت لحظات تدمير عدد كبير من المدرعات والأليات المحملة بـ “فصائل الإمارات” بالصواريخ الموجهة وقذائف الأر بي جي.

وبينت المشاهد سقوط العشرات من القوى الزاحفة بين قتيل وجريح تحت ضربات قوات صنعاء تدمير وإعطاب آلياتهم المدرعة التي “تحولت لصناديق موت متحركة للمرتزقة”.

ووثقت المشاهد المتداولة بكثافة في وسائل التواصل “عددا من الأسرى الجرحى الذين تخلى عنهم رفاقهم في ساحة المعركة من صفوف “فصائل الإمارات” و” تعاملاً إنسانياً لقوات صنعاء مع جرحى عدوهم”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة