سياسي أنصار الله: نشكر كل من تضامن وساند ولن ننسى مواقفهم الحرة

اخترنا لك

اعتبر “المكتب السياسي لأنصارالله” في صنعاء، الأربعاء، ان استمرار التحالف في حصاره الشامل على اليمن “دليل خوف شديد من انكشافه” على حقيقته الإجرامية، مؤكدا أن ما وصفه “تحالف العدوان” لن يتمكن من إخماد الصوت اليمني، ومصير حصاره “سينكسر عاجلا أو آجلا”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ورد المكتب في بيان على التضامن العربي والإسلامي جراء تصعيد الحرب على اليمن قائلا: “نتقدم ببالغ الشكر وعظيم الامتنان لجميع من تضامن وساند ووقف مع شعبنا اليمني العزيز”، مؤكدا أن “الشعب اليمني لن ينسى مواقفهم الحرة إلى جانبه”.

وأشار البيان إلى أن “ما شهدناه خلال الأيام الماضية من بيانات ومواقف تضامنية كان أبلغ رسالة على وحدة مشاعر الأحرار”، معتبرا أن “صمود اليمن وشعبه الصابر في وجه الوحشية العدوانية للتحالف هو صمودٌ من أجل الحرية والكرامة الإنسانية”، وفق البيان.

وخرجت مسيرات ووقفات احتجاجية في عدة مناطق عربية وإسلامية منها في غزة وبيروت والبحرين، خلال الأيام الماضية، للتعبير عن إدانتها لتصعيد التحالف السعودي الإماراتي الأخير في حربه على اليمن الذي ارتكب فيه عدة مجازر منها استهداف السجن الاحتياطي في محافظة صعدة وقتل 92 مدني وجرح قرابة 270، بالإضافة إلى إخراج خدمة الانترنت في عموم اليمن واستمر لمدة 4 أيام بعد استهداف البوابة الدولية للانترنت في محافظة الجديدة، بالإضافة إلى ارتكاب جرائم أخرى في عدة محافظات يمنية.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة