الإمارات توجه “العمالقة” بإعادة التموضع في عتق

اخترنا لك

أعلنت القوات الموالية للإمارات المسماة “العمالقة” في شبوة، إعادة التموضع في معسكراتها في عتق، وذلك عقب تلقيها أوامر إماراتية بالانسحاب في إطار مساعي الإمارات لخفض التصعيد مع صنعاء.

خاص-الخبر اليمني

وبحسب مصادر ميدانية سحبت قوات العمالقة 4 ألوية من الجبهات نحو المعسكرات في مدينة عتق.

ولم تعلق صنعاء حتى الآن على عملية انسحاب القوات الموالية للإمارات، لكنها أكدت في وقت سابق أن على الإمارات التوقف بشكل كلي عن المشاركة في الحرب، وسوى ذلك فإن العمليات الهجومية على العمق الإماراتي مستمرة وستتصاعد.

 

أحدث العناوين

البنك الدولي يخفض توقعات النمو العالمي ويحذر من تداعيات إغلاق مضيق هرمز

أصدر البنك الدولي، الخميس، تقريرا توقع فيه انخفاض لنمو الاقتصاد العالمي خلال العام الجاري، بسبب تداعيات الحرب الأمريكية على...

مقالات ذات صلة