الحديدة| الأمم المتحدة تطلع على حجم أضرار استهداف مبنى الاتصالات

اخترنا لك

وصل رئيس بعثة الأمم المتحدة رئيس فريق دعم اتفاق الحديدة “الأنمها” رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة اللواء مايكل بيري، السبت، إلى مبنى فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمدينة الحديدة، الذي تعرض لاستهداف مباشر من قبل التحالف خرجت على إثره خدمة الانترنت في عموم اليوم الإسبوع الماضي.

متابعات- الخبر اليمني:

وخلال الزيارة استمع المسؤول الأممي لشرح عن حجم الأضرار التي تعرض لها المبنى جراء استهدافه، وأوضح عضو لجنة إعادة الانتشار اللواء محمد القادري أن القصف أدى إلى تدمير المبنى تضرر التجهيزات الفنية وبوابة اليمن الدولية للانترنت، وفق “المسيرة نت”.

وأشار اللواء القادري في شرحه لللواء بيري إلى “أهمية وقوف الأمم المتحدة إزاء انتهاكات وجرائم التحالف التي “طالت كافة البنية التحتية للمحافظة وضاعفت من معاناة المواطنين من أبناء الحديدة”.

واستهدف طيران التحالف السعودي الإماراتي، الخميس الماضي البوابة الدولية للانترنت ما أدى إلى خروج الخدمة لمدة أربعة أيام في عموم اليمن، قدرت خسارة اليوم الواحد أربعة ملايين دولار، وفق منظمة “نت بلوكس” المتخصصة بتوفير أدوات للجمهور لمراقبة تقطع الإنترنت والعواقب الاقتصادية المحتملة لحجب خدمة الإنترنت.

أحدث العناوين

“جهنم تحت الأرض”.. كتائب القسام تبث فيديو لأسير صهيوني وهو يهاجم نتنياهو

نشرت  كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء، فيديو لأسير صهيوني محتجز في قطاع غزة، يندد...

مقالات ذات صلة