المشاط يوجه بمضاعفة تنفيذ عمليات رادعة للعمق الإماراتي والسعودي

اخترنا لك

قال رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء (أعلى سلطة في صنعاء) مهدي المشاط إن عملية “إعصار اليمن الثالثة”، التي أعلنها متحدث قواتهم العميد يحيى سريع واستهدفت العمق الإماراتي، “تأتي رداً على جرائم الإمارات وعدوانها وحصارها على الشعب اليمني”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد المشاط أن تتابع العمليات الثلاث الأسبوعية في إشارة إلى عمليات “إعصار اليمن” تعبر عن قدرة صنعاء وإصرارها على تنفيذ ما حذرت الإمارات منه، حتى تتخلى الأخيرة عن “عدوانها وحصارها واحتلالها لأجزاء” من اليمن.

وأشار إلى أنهم حذروا الإمارات سابقا من أن الاستمرار في حربها وحصارها على اليمن “سيشكل مخاطر على الاقتصاد والاستثمار في الإمارات”، مؤكدا أن الأمريكي والإسرائيلي لا يمكن أن يوفرا أي حماية للتحالف وأن أسلحتهما أثبتت فشلها وعجزها.

ووجه رئيس أعلى سلطة في صنعاء قوتهم الصاروخية وطيرانهم المسير بـ”مضاعفة الجهود والاستمرار في تنفيذ عمليات نوعية رادعة للمعتدين على اليمن”.

ونفذت قوات صنعاء خلال الاسبوعين الماضيين، “عملية إعصار اليمن” بمرحلتها الأولى والثانية مستهدفة مواقع حيوية وحساسة في إمارتي أبو ظبي ودبي، بالإضافة إلى استهداف العمق السعودي، محدثة أثرا كبيرا رصده الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أثر بشكل كبير على سمعة الإمارات التي أصبحت دولة غير آمنة بشهادة تقارير لوسائل إعلام غربية منها صحيفة التايمز البريطانية.

أحدث العناوين

صنعاء|بدء إعداد قائمة العلاوات الخاصة بموظفي الدولة

أعلنت 'وزارة الخدمة المدنية والتأمينات" التابعة لحكومة الانقاذ الوطني في صنعاء ، اليوم الثلاثاء، بدء عملية إعداد التسويات والعلاوات...

مقالات ذات صلة