تحديث واتس آب الجديد.. ميزات ينتظرها المستخدمون منذ سنين

اخترنا لك

كشفت شركة “واتس آب” عن تحديث ضخم من شأنه أن يؤثر على ملايين المستخدمين، حيث تخطط لإيصال التطبيق إلى أجهزة جديدة.

متابعات- الخبر اليمني :

وألمح رئيس “واتس آب”، ويل كاثكارت، إلى المشروع، قائلا: “لقد أراد الناس التطبيق لآيباد لفترة طويلة. إننا نحب أن نفعل ذلك”.

وعلى الرغم من أن تصريحات كاثكارت لا تصل حد الالتزام بإطلاق إصدار لـ”آيباد”، إلا أن هذا يشير إلى احتمال أن يتم إنشاء التحديث في المستقبل القريب، وخاصة بعد أن قامت الشركة المملوكة لـ”ميتا”، ببناء التكنولوجيا اللازمة الأساسية لمثل هذه الأجهزة.

وصرح كاثكارت: “لقد قمنا بالكثير من العمل على التكنولوجيا لدعم أجهزة متعددة”، في إشارة إلى طرح دعم متعدد الأجهزة لـ”واتس آب” العام الماضي.

وتابع: “يتوفر ذلك الآن على الويب وتطبيقات سطح المكتب لدينا، وإذا كان لدي أجهزة متعددة قيد التشغيل فيمكنني إيقاف تشغيل هاتفي أو فقد الاتصال بالشبكة والاستمرار في تلقي الرسائل على سطح المكتب. سيكون ذلك مهما حقا لتطبيق الجهاز اللوحي، لتتمكن من استخدام التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك قيد التشغيل؛ لذا فإن التكنولوجيا الأساسية موجودة”.

ويتيح الإصدار التجريبي لميزة الدعم متعدد الأجهزة، مزامنة حسابك على “واتس آب” إلى أربعة أجهزة في المرة الواحدة، وهي عملية تتضمن تعيين معرّفات الجهاز لمفتاح حساب على خوادم “واتس آب” بطريقة لا تزال مشفرة.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة