الزبيدي يعتذر لطارق رسميا

اخترنا لك

نشر عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الخميس، صورة تجمعه بنجل طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي لليمن،  بالتزامن مع تصاعد الخلافات بين الطرفين وصولا إلى تسريب مقاطع  إباحية لقيادة المجلس ما يشير إلى  محاولة التهدئة.

خاص – الخبر اليمني:

وظهر الزبيدي وهو يكرم نجل طارق صالح الذي تخرج قبل يومين وبحضور والده وعمه  من اكاديمية زايد الثاني للشؤون العسكرية، وجاء تكريم الزبيدي لنجل طارق عشية استياء جنوبي واسع من تضحية طارق  الذي اوفد العمالقة للقتال في مأرب بأبنائهم في الوقت الذي يدفع بأقاربه للدراسة في أفضل الجامعات الأجنبية تمهيدا لتسليمهم مناصب عسكرية رفيعة على حساب أبنائهم الذين لم يتسلموا مرتباتهم بعد.

كما يأتي في وقت تصاعدت فيه حدة الخلافات بين الطرفين مع تحذير قيادات فرع المجلس في شبوة  من نشاطات مكتب طارق السياسي والتهديد بخيارات لمنع توسعه هناك.

وتشير الصورة من حيث التوقيت إلى نجاح جناح صالح في المؤتمر من اخضاع الانتقالي واجبار قائده على تسويقه وفق لما تطمح اليه الإمارات خصوصا  بعد تسريب مقطع إباحي لمتحدث الانتقالي بعد رفضه توجيهات إماراتية ببدء تسويق عائلة صالح في المشهد اليمني جنوبا.

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة