قائد أنصار الله: الشعب اليمني منتصر بكل ما تعنيه الكلمة والتحالف يزداد قلقا وخوفا

اخترنا لك

اعتبر قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الخميس، أن التقدمات التي حدثت خلال الفترة القادمة للقوات الموالية للتحالف في شبوة، قد تحصل نتيجة لظروف الحرب، مؤكدا أن حملات “العدوان عسكريا وإعلاميا واقتصاديا في الكثير من المحافظات فشلت فيما مضى وستفشل الآن أيضا”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمة متلفزة، عشية جمعة رجب، إن التحالف إذا “احتل منطقة معينة أو ازداد حصارهم فهذا يزيد مسؤوليتنا في التصدي لهم”، مشيرا إلى أن “كلما زاد العدو ظلما وإجراما وسعى أكثر لاحتلال بلدنا وازداد حصاره لنا، فإننا نزداد بصيرة ووعيا ونتحرك أكثر لإلحاق الهزيمة به”.

ووصف قائد أنصار الله التحالف السعودي الإماراتي بـ”العدو السيئ والحاقد والمتكبر”، مشيرا إلى أن ما يفعله “من قتل الأطفال والنساء والمساجين يزيدنا إيمانا بأننا في موقف الحق وأنه عدو مجرم”.

وأكد أن “الشعب اليمني منتصر بكل ما تعنيه الكلمة” لافتا إلى أن “الواقع يشهد وفي المستقبل ستتجلى الأمور أكثر، والعدو اليوم ازداد قلقا وخوفا فازداد بطشه وعدوانه وحصاره”، مضيفا “ثقتي في أبناء شعبنا العزيز أن تزدادوا صبرا وتعاونا وأن تثقوا أن الله لن يخذلكم، وهو الذي يعلم مظلوميتكم ومعاناتكم”.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة