تطبيق “سيغنال ” يطرح ميزة تبديل أرقام الهواتف عبر الحسابات

اخترنا لك

طرح تطبيق التراسل الفوري “سيغنال” ميزة جديدة تسمح لمستخدميه تبديل أرقام الهواتف عبر حساباتهم، ‏دون فقدان جميع الدردشات والمجموعات والرسائل الموجودة.‏

متابعات- الخبر اليمني :
ومن أجل إضافة الرقم الجديد، يجب أن يكون للمستخدم حق الوصول إلى كل من رقم هاتفه القديم والجديد لتأكيد التغيير، بعد ذلك التوجه إلى خيار “تغيير رقم الهاتف” الجديد والموجود ضمن إعدادات حساب “سيغنال”، حيث سيُطلب منه إدخال الرقمين القديم والجديد، أما الخطوة الثالثة والأخيرة فستتمثل في اتباع إرشادات “سيغنال” الاعتيادية الخاصة بإعداد رقم هاتف بأحد حساباته.

وبمجرد تحديث الرقم بنجاح، سترى جهات الاتصال التي كنت تدردش معها في “سيغنال” رسالة جديدة مضمنة في سلسلة محادثاتك، والتي تشير إلى أنك غيرت رقم هاتفك، بالإضافة إلى رابط مفيد لتحديث بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك، وفقا لتلك الخطوة ، ويؤكد تطبيق “سيغنال” بشكل حاسم أن مستخدميه لن يفقدوا سلسلة محادثاتهم الحالية أو المجموعات المشتركين فيها.

وتفيد الميزة الجديد تحديدا المستخدمين الذين يحتفظون بهواتفهم الحالية، لكنهم يحصلون على رقم هاتف جديد ، وفي حالة شراء مستخدم هاتف جديد ويرغب في الاحتفاظ بجميع محادثاته، فسيحتاج إلى استخدام ميزة “نقل البيانات المحلية الخاصة بتطبيق “سيغنال” من أجل إرسال بياناته من هاتفه القديم إلى الجديد.

 

أحدث العناوين

اليدومي ينجح في مغادرة إقامته الجبرية في الرياض

نجح رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي في مغادرة مقر إقامته الجبرية في السعودية. متابعات-الخبر اليمني: وظهر اليدومي  في العاصمة...

مقالات ذات صلة