موقع عربي: صاروخ أنصار الله الباليستي استهدف قصر الرئيس الإسرائيلي في أبوظبي

اخترنا لك

خرج موقع “الخنادق” أمس الثلاثاء، بمادة تحليلية قرأت آثار العملية العسكرية النوعية لقوات صنعاء في العمق الإماراتي والتي أُطلق عليها عملية “إعصار اليمن 3” والمتزامنة وقتها مع زيارة الرئيس الإسرائيلي “يتسحاق هرتسوغ ” إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

الخبر اليمني – خاص

المادة التي حملت العنوان التالي “صاروخ باليستي يستهدف قصر الرئيس الاسرائيلي في أبوظبي” تساءلت عّما “حدث أثناء زياة يتسحاق هرتسوغ الى الامارات؟”.

وتجيب المادة التحليلية للموقع بأن “انصار الله استهدفوا بصاروخ ذوالفقار الباليستي بتاريخ 30-1-2022 قصر الوطن في أبو ظبي أثناء تواجد الرئيس الإسرائيلي فيه”

وأضافت المادة مشيرة إلى ما أسمته “شجاعة” قوات صنعاء في تفعيل قدراتها الصاروخية ضد أي عدو “صُدم الاسرائيليون كما الأميركيون والاماراتيون من جُرأة اليمنيين”.

وتابعت المادة التحليلية “لكن السؤال الذي حيّرهم هل كانت محاولة اغتيال الرئيس الاسرائيلي!، أم انها رسالة لإسرائيل ذات أبعاد عسكرية وأمنية وسياسية وفي غير اتجاه؟ واستمر الارباك والحيرة نحو 12 ساعة في الغرف المغلقة لديهم”.

وأكد الموقع أنه “أخيراً قرروا الاكتفاء ببيان هزيل لوزارة الدفاع الاماراتية يتحدث عن اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخ بالستي”.

أحدث العناوين

فيديو| صنعاء تكشف عن عمليات عسكرية “نوعية” في خليج عدن ومواقع للاحتلال في ” أم الرشراش”

  أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم، عن تنفيذ عملياتٍ عسكريةٍ ضد أهداف للعدو الإسرائيلي في خليج عدن، ومواقع أخرى للاحتلال...

مقالات ذات صلة