مخرج فيلم Severe Clear يعلق على فضيحة المالكي في سرقة الفيلم

اخترنا لك

أعرب مخرج فيلم Severe Clear عن انزعاجه من قيام التحالف السعودي الاماراتي باجتزاء مشهد من فيلمه وعرضها على أنها مشاهد لورش تصنيع سلاح في ميناء الحديدة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال المخرج كريستيان فراجا لصحيفة هوليوود ريبورتر إنه كان من السريالي مشاهدة مشروعه مع التأثيرات والتلاعب بالصور وتقديمه في سياق الحرب.

وأوضح أن السطو على الفيلم ” أمر مزعج”  مضيفا: “تسمع أن كل شخص يجلب وجهة نظره الخاصة إلى فيلم ما ، لكنك لا تتخيل أبدًا بأن يقوم شخص ما بإخراج عملك من سياقه واستخدامه لأغراض شائنة.

في ذات السياق نقلت صحيفة هوليود ريبورتر عن   رئيس معهد شؤون الخليج المحلل السعودي علي الأحمد قوله إن استخدام  Severe Clear ” يأتي في الوقت الذي يبدو أن التحالف  قد كثف خططه لفرض حصار على “الحوثيين” لكسر الجمود في الصراع. التي دخلت عامها الثامن.
ويضيف الأحمد: “السعوديون بحاجة إلى إنهاء هذه الحرب ، ولكي يفعلوا ذلك ، عليهم أن يضغطوا على الحوثيين”. “أحد أفضل الطرق للقيام بذلك هو ميناء الحديدة ، لكن الأمم المتحدة توسطت سابقًا في اتفاق على أنه لن يتم استهدافه ، لذلك كانوا بحاجة إلى سبب لتفجيره”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة