مخاوف من انقطاع الانترنت وصنعاء توجه رسالة إلى “أحرار العالم”

اخترنا لك

ارتفعت المخاوف من انقطاع الانترنت في اليمن وعزل البلاد التي تعيش أسوأ مأساة إنسانية عن العالم، عقب استهداف التحالف لوزارة الاتصالات.

خاص-الخبر اليمني:

ودعا وزير الإعلام في صنعاء ضيف الله الشامي الأحرار والناشطين والوسائل الإعلامية الحرة إلى أن يكونوا صوتا للشعب اليمني، إذا ما تمكن التحالف من تدمير الانترنت.

وقال الشامي: لكل الأحرار والناشطين في العالم والوسائل الاعلامية الحرة المختلفة.
إن تمكن المجرمون من تغييب صوتنا عنكم – وهو يعمل جاهدا على ذلك – فثقوا أننا أولئك الذين تعرفونهم أصحاب الافعال قبل الأقوال وستنبؤكم أفعالنا عنا إن غيبت أقوالنا فكونوا أنتم صوت هذا الشعب بإبائه وقوة عزمه وإيمانه.

وفي وقت سابق قال وزير الاتصالات في صنعاء مسفر النمير إن الاتصالات تعيش  وضع تشغيلي حرج جدًا لخدمة الإنترنت يرتفع مستواه نتيحة معاودة العدوان قصف مربع الاتصالات مغرب اليوم

ولفت إلى أن قصف مربع الاتصالات مغرب اليوم اضطر الفرق التقنية لوقف مهامها ومغادرة المكان.

وصعد التحالف خلال الآونة الأخيرة من استهدافه لقطاع الاتصالات والانترنت في اليمن، حيث تم استهداف العشرات من أبراج الاتصالات كما تم قصف البوابة الدولية للانترنت الشهر الماضي والتسبب بانقطاع الانترنت عن اليمن بشكل تام لعدة أيام، كما تم استهداف مبنى المؤسسة العامة للاتصالات في صنعاء خلال الساعات الماضية بهجومين منفصلين.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة