طارق يستعرض من أبوظبي بـ”العمالقة الجنوبية” وإحراق أعلام الانتقالي في معسكرات شبوة

اخترنا لك

صعد طارق  صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي لليمن، الخميس،  ضد المجلس الانتقالي في الوقت الذي يواجه فيه الأخير ضغوط من التحالف في خطوة تشير إلى دفع  طارق  نحو واد المجلس الذي  اعترض محاولاته  للاستحواذ على شبوة.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر طارق صالح، المتواجد حاليا في ابوظبي، تغريدة حول لقاء  جمعه  برائد الجبهي، قائد اللواء الأول عمالقة والساعد الأيمن  لقائد العمالقة ابوزرعة المحرمي، ومع أن الجبهي   يتلقى العلاج منذ أشهر في أبوظبي ولم يحضا بزيارة  طارق المتواجد هناك أيضا منذ فترة، إلا أن توقيت اللقاء يحمل رسائل سياسية للمجلس الانتقالي خصوصا مع بدء تأطير الوية العمالقة جنوبا وسط انباء عن دفع التحالف نحو تسيد قائدها المحرمي والذي يشغل نائب طارق في قيادة ما تسمى بـ”القوات المشتركة” المشهد جنوبا مقابل اضعاف الزبيدي الذي يتعرض حاليا لملاحقات قانونية بتهم فساد  بعد أسابيع على سجن نائبه هاني بن بريك.

وجاء ظهور طارق والحبهي  في وقت أفادت فيه مصادر  قبلية في شبوة  بقيام قوات تتبع طارق بإنزال إعلام الانتقالي من معسكر العلم شمال عتق وإحراقه بعد تحويله معسكر خاص بـ”الحرس الجمهوري” الذي يعاد تشكيل لوائه هناك بقيادة دويد.

كما يأتي في وقت أعيد فيه تدوير برامج قناة الغد المشرق التابعة لمستشار صالح السابق الانسي والتي كانت خصصت برامجها خلال الفترة الماضية  كموجهة جنوبا.

وتم ضخ مزيد من البرامج الهادفة لتسويق عائلة صالح مع ظهور برنامج “صوت المقاومة الوطنية”  وتخصيص اعلامي مقرب من طارق  لإدارة البرنامج.

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة