استعراض جوي لمحسن قرب الحدود السعودية

اخترنا لك

نفذت المنطقة العسكرية الأولى، التابعة لعلي محسن، نائب رئيس سلطة “الشرعية”، السبت، استعراض جوي  في هضبة حضرموت النفطية يعد الأول من نوعه.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر قبلية بأن طائرات مسيرة حلقت في سماء مناطق وادي وصحراء حضرموت المتاخمة للحدود السعودية، مشيرة إلى أن الطائرات انطلقت من معسكر لمحسن في منطقة الخشعة.

وكانت وسائل إعلام تابعة للمجلس الانتقالي أفادت بأن  قوات محسن بدأت بالفعل تنفيذ طائرات مسيرة انطلاقا من المعسكر القديم المعروف بـ” معسكر اللواء عباس” بمنطقة الخشعة، مشيرة إلى رصد  عشر طائرات مسيرة في المطار  العسكري الترابي.

ولم  تتضح بعد دوافع  استعراض محسن الذي يتهم اماراتيا بتدبير بعض الهجمات على ابوظبي والرياض، وما إذا كانت ضمن  ترتيبات لتصعيد عسكري لمواجهة إزاحة من المحافظة النفطية والتي يقودها الانتقالي بدعم اماراتيا، وفق ما يعتبره اعلام المجلس، أما مناورة في وجه التحركات الدولية والإقليمية لإزاحته من منصب النائب، لكن توقيتها يشير إلى أن محسن رغم الضربات الموجعة من قبل التحالف لا يبدو أنه في طريقه للاستسلام قريبا.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة